شرح القيم التي تمثل عمل العمادة: حيث روعي أن تكون القيم على ثلاثة مستويات: (المستوى الفردي - مستوى المجموعة - المستوى التنظيمي)، وتم استطلاع آراء موظفي العمادة حول القيم التي ينبغي أن تسود داخل العمادة وتكون من خلال الاستبيان الإلكتروني.
· القيم على المستوى الفردي: اختار المشاركون القيم التالية والتي حصلت على أعلى نسبة من الأصوات؛ 95% أو أكثر؛ على النحو التالي:
1. الإنجاز: يتمتع أعضاء العمادة بقدرة عالية على إنجاز المعاملات في الوقت المحدد.
2. المبادرة: وهي السمة التي تميز أعضاء العمادة بتقديم ما هو مفيد وتطوير العمل داخل العمادة.
3. الأخلاق الحميدة: وهي صفة يتمتع بها كل من ينتمي إلى العمادة.
· قيم المجموعة: اختار المشاركون القيم التالية والتي حصلت على أعلى نسبة من الأصوات؛ 95% فأكثر على النحو التالي:
1. التعاون والعمل الجماعي: تلتزم العمادة بتنمية القدرة على العمل بروح الفريق بين جميع موظفيها.
2. الكفاءة والفعالية: هذا هو أساس العمل في العمادة.
3. الاحترام: الاحترام المتبادل من القيم السائدة في العمادة.
· القيم على المستوى التنظيمي: اختار المشاركون القيم التالية والتي حصلت على أعلى نسبة تصويت؛ 95% أو أكثر:
1. الجودة والتميز: تسعى العمادة دائماً إلى تحقيق التميز من خلال التزامها بأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها.
2. تكافؤ الفرص والعدالة: تلتزم العمادة بالموضوعية والحياد والابتعاد عن الناس والمواقف.
3. احترام وقت الآخرين: تلتزم العمادة باحترام وقت زوارها من خلال التزامها بالتقويم الأكاديمي وأتمتة جميع خدماتها.