جامعة حائل
  • info@uoh.edu.sa
Icon الوضع الرمادي Icon الوضع الليلي
light
  • Icon الدخول
    • تسجيل الدخول
  • Icon
Icon
  • العربية
  • English
جامعة حائل
  • HOME
  • About Us
    • About Us
    • University Policies
    • Open Da
    • Credits & Awards
  • Presidency University
    • University's president
    • University Agency
    • وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية
    • Intellectual Property Management
      • معهد الدراسات والبحوث
    • Data Management Office
  • Colleges
    • Scientific Colleges
    • Health Colleges
    • Humanities Colleges
    • Applied Colleges
  • Deans
    • Deanship of Student Affairs
    • Admission and Registration
    • Deanship of Information Technology and E-Learning
    • Deanship of Quality and Development
    • Deanship of Scientific Research
  • Community
    • News
    • Academic calendar
    • The University’s SDGs
    • Events
    • Greeting Cards
    • الاستبيانات
  • Contact us
الدخول الموحد
الدخول الموحد  
  • Facebook
  • instagram
  • twitter
  • youtube

  • Microphone
  • Zoom In
  • Zoom Out
  • نبذه عن الادارة

  • النماذج

  • الهدف العام

  • اهداف الادارة

  • اتصل بنا

اهداف الادارة

1-   حفظ مستندات قيود العهد.

2-   إجراءات المطابقات لأرصدة المستودعات بين فترة وأخرى.

3-   حصر ومتابعة الأصناف المسترجعة والتي تقرر بيعها أو إصلاحها أو إتلافها أو منحها والاشتراك مع اللجان الخاصة بالبيع والاتلاف والمنح وذلك بعد إتمام عملية إسقاط العهدة من الجهة الراجعة في بطاقات العهد .. نموذج رقم ( 8 ) .

4-   المشاركة مع الجهات الأخرى في تأمين ما تحتاجه القطاعات المختلفة من الأعيان والتأكد من حاجتها الفعلية للمطلوب.

5-   تشكيل لجان الجرد الكلي لجميع مستودعات الإدارة في نهاية كل سنة مالية ومباشرة الجرد وقفل الأرصدة وتدقيق البيانات ثم بعثها للجهة المختصة.

6-   متابعة مسببات تلف وفقدان الأعيان واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

7-   تزويد الجهات ذات العلاقة بالبيانات والمعلومات المستودعية اللازمة في حال حدوث عجز أو فقد أو تلف أو غير ذلك كتقدير الاحتياجات السنوية.

8-   الاشتراك مع لجان في تحديد المعدلات الخاصة بتموين غرف الامداد والطواري والمواقع مع لجان أخرى حسب الحال.

9-   فحص البيانات الخاصة بالراكد والمكدس من المخزون وأبداء التوصيات بشأنها .

10-  تقرير ما يلزم بشأن تخزين الأصناف أو صرفها مباشرة.

11-  إجراء مطابقة شهرية للأرصدة الفعلية لبعض الأصناف في المستودعات مع ما يقابلها من أرصدة مسجلة في بطاقات مراقبة الصنف للتحقق في انتظام القيود.

12-   الحد من عدد الأصناف المتشابهة وفقا للمقاييس التي تضعها الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس.

13-   إعداد بيانات عن قيمة العجز والزيادة في أرصدة الأصناف من واقع استمارات وتقارير لجان الجرد أو تقارير ديوان المراقبة العامة.

14-   دراسة تقارير الجرد واستخراج أرصدة المخزون ووضع قيمة لها في نهاية كل سنة مالية .

15-  حفظ المستندات المؤيدة للقيود.

16-  تشكيل لجان جرد العهد المستديمة بجميع إدارات وأقسام الإدارة وكذلك العهد الشخصية وإجراءات مناقلة تلك ا لعهد.

17-   القيام بكل ما يتعلق بإجراءات ضبط قيود حركة الأصناف في البطاقات .

18- أي مهام أخرى تكلف به في مجال اختصاصة.

​

---------------------------------------------------------------------------------------------------

ترتبط إدارة مراقبة المخزون  بالإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية 

--------------------------------------------------------------------------------------------------- 



7850310

عن الجامعة

  • الهيكل التنظيمي
  • سياسة الخصوصية
  • السياسات & المعايير
    • خطة الدورات التدريبية لتطوير مهارات منسوبي الجامعة

دليل الخدمات

  • منصة تراسل
  • الدخول الموحد
  • دليل الهاتف

روابط تهمك

  • وزارة التعليم
  • هيئة الحكومة الرقمية
  • النفاذ الوطني الموحد

التواصل

السعودية، حائل - المدينة الجامعية
920005995
info@uoh.edu.sa
8:30 ص - 2:30 م

تطبيقاتنا

Google Play App Store
مسجلة لدى هيئة الحكومة الرقمية

جميع الحقوق محفوظة لـ جامعة حائل © 2023

تنفيذ & تطوير عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني

الموقع يدعم المتصفحات الاتية